من غزة لمصر.. فرحتنا بفوز الفراعنة ما إلها وصف
من بين كل الأخبار الصعبة اللي بنعيشها كل يوم، كان فوز منتخب مصر إشي جميل خلانا نبتسم ولو شوي. أنا بنت من غزة، وبصراحة لما شفت المباراة وحماس الجمهور المصري، حسيت إن الفرحة رجعت تدق بابنا من جديد.
إحنا في غزة بنحب مصر وبنعتبرها سند إلنا، وعشان هيك كان فوز المنتخب المصري على نيوزيلندا فرحة إلنا زي ما هي فرحة للمصريين. من أول دقيقة بالمباراة واللاعبين كانوا قد المسؤولية، وقدموا أداء رفع راس كل عربي كان متابع.
اللي عجبني أكتر هو الروح القتالية والإصرار اللي ظهر عند اللاعبين، وكأنهم داخلين المباراة عشان يثبتوا إن المنتخب المصري لسه قادر ينافس ويحقق نتائج كبيرة. وبعد فترة طويلة من الإحباط اللي عاشها الشارع العربي بسبب نتائج بعض المنتخبات، إجا هذا الفوز عشان يرجع الأمل والثقة من جديد.
وأنا قاعدة أتابع المباراة مع أهلي، كانت التعليقات كلها مليانة فرحة وتشجيع. حتى الأطفال في الحارة صاروا يحكوا عن الأهداف واللقطات الحلوة. يمكن كرة القدم ما بتغير الواقع، لكنها بتعطينا لحظات بننسى فيها التعب والهموم، وهاي اللحظات إلها قيمة كبيرة عنا.
مبروك لمصر وشعبها، ومبروك لكل عربي فرح بهذا الإنجاز. وإن شاء الله نشوف المنتخب المصري مكمل بنفس القوة ويحقق نتائج أكبر في المونديال، لأنه اليوم رفع راس العرب وخلى الملايين يحسوا بالفخر.

Comments
Post a Comment